رياضه

مفاجأة| كولر يرفض عرضا سعوديا خياليا ويبلغ الأهلي بالاستمرار

كتب في : الأربعاء 17 يوليو 2024 - 1:23 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

رفض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عرضا خياليا مقارنة بما يحصل عليه في الأهلي وذلك من أحد الأندية السعودية لتولي المهمة الفنية .

وأكد مصدر مقرب من المدير الفني أن السويسري مارسيل كولر تلقى عرضا ضخما لتولي المهمة الفنية لأحد الأندية السعودية التي رفض ذكر اسمها.

وأكد المصدر أن العرض الذي قدم لكولر كان ضخما جدا ويفوق عقده مع الأهلي بأضعاف بالإضافة إلي تحملهم قيمة الشرط الجزائي.

وتابع المصدر أن كولر رفض العرض احتراما لتعاقده مع النادي الأهلي ورغبة منه في تحقيق العديد من الإنجازات.

وأوضح المصدر أن كولر أبلغ محمود الخطيب رئيس النادي خلال جلسته معه برفضه العرض وأنه متمسك باستكمال العقد وأنه يطمح لتحقيق الكثير من الإنجازات والخطط التي وضعها.

واختتم المصدر أن كولر باقي مع الأهلي ويحترم تعاقده مع الأهلي رغم كل الاغراءت.

وفي سياق متصل قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب مودرن سبورت، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي أن الأهلي حقق الفوز على منافس صعب ويملك عناصر مميزة، وأن اللاعبين نجحوا في التماسك ذهنيًّا رغم التأخر في النتيجة وتحويلها إلى التعادل، قبل العودة للتقدم في الشوط الثاني.


وأضاف: حققنا مكاسب عديدة بالفوز بعد أن حصدنا ٣ نقاط هامة تقربنا من هدفنا، إلى جانب عودة بيرسي تاو للتسجيل بعد فترة من الإصابة خاصة بالرأس.

وأشار إلى أن الأهلي أغلق صفحة المباراة وسوف يبدأ التحضير لمباراة كأس مصر قبل العودة لمواجهة بيراميدز الصعبة يوم الإثنين المقبل، لافتًا إلى أن الأهلي استقبل هدفًا من خطأ، أمام مودرن سبورت وهو أمر وارد في كرة القدم في ظل صعوبة المنافسة، وأنه دائما يقوم بتقييم الجميع ولكن من كل الجوانب.

بداية الصفحة