محافظات

جامعة المنصورة تستقبل طلابها الجدد بحفلات استقبال بـ 3 كليات

كتب في : السبت 28 سبتمبر 2024 - 3:17 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

نظمت جامعة المنصورة، اليوم السبت، حفل استقبال بـ 3 كليات، وشارك الطلاب دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة ودكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب على المشاركة في طابور الجوالة ورفع العلم مع بداية العام الدراسي الجديد حيث يدرس بالجامعة 180 ألف طالب بـ 18 كلية.

كما حضر حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب، دكتور أشرف شومة عميد الكلية، ودكتور وليد الطنطاوي الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب الجدد والقدامى.

 

 

وهنأ خاطر التهنئة الطلاب بمناسبة بدء العام الجديد، وأعرب عن سعادته لوجوده معهم بحفل الاستقبال، مؤكداً أن هدف الجامعة بناء الانسان وبناء الشخصية من خلال تقديم العلم والثقافة، وممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة، والمشاركة في المبادرة الرئاسية بداية لبناء الانسان المصري، كما تعمل الجامعة على اعتدال الفكر من خلال تقديم العديد من الندوات التثقيفية والزيارات للمشروعات القومية.

 

 

 وأعرب عطية عن سعادته لوجوده مع الطلاب بحفل الاستقبال وتمنى لهم قضاء فترة جامعية مميزة، ودعاهم للفخر بكليتهم وبمهنتهم، والعمل على صقل مهاراتهم والاشتراك في مختلف أنشطة الكلية والجامعة، ودعاهم للتحلي بالأخلاق والآداب الجامعية، ودعتهم للمحافظة على الوقت وتحصيل العلم النافع.

واختتمت الفاعليات بافتتاح معارض أعمال طلاب الكلية والتقاط الصور التذكارية، كما افتتح معرض الأنشطة الطلابية والأعمال الفنية بكلية التجارة بحضور دكتورة منى الدكروري القائم بعمل عميد الكلية والوكلاء تضمنت الفعاليات عرض طابور الجوالة ورفع العلم مع بداية العام الدراسي الجديد وجولة تفقدية لمختلف الأنشطة الطلابية.

 

 

كما شارك دكتور محمد عطية البيومي بحفل الاستقبال بكلية الطب البيطري بحضور دكتورة مها العشماوي عميدة الكلية والوكلاء، وهنأت دكتورة مها العشماوي الطلاب ببدء العام الدراسي، ودعتهم للتحلي بالأخلاق والآداب الجامعية، ودعتهم للمحافظة على الوقت وتحصيل العلم النافع وأن تخصص الطب البيطري من التخصصات الهامة للمجتمع المصري والدولة المصرية كما أشارت إلى أهمية تميز خريج الكلية وتواجدهم في العديد من القطاعات الهامة.

 

بداية الصفحة