رياضه

الزمالك وصيفًا.. الأهلي يتصدر الأكثر حصدًا للقب السوبر المصري

كتب في : الخميس 17 اكتوبر 2024 - 5:23 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلي أبو ظبي لمتابعة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر والتي تشهد مشاركة 4 أندية وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

نجحت 5 أندية في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري منذ انطلاقتها عام 2001 ويتصدر فريق الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطولة كأس السوبر المصري.

حصد الأهلي لقب بطولة السوبر المصري 14 مرة كان أخرها في نسختها الأخيرة في العام الماضي ويأتي الزمالك في المرتبة الثانية في الأكثر حصدا لكأس السوبر المصري بعدد 4 ألقاب، وحققت أندية المقاولون العرب وحرس الحدود والطلائع لقبا واحدا.

ويلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر ويلعب الأهلي مع سيراميكا يوم الأحد 20 أكتوبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر على أستاد محمد بن زايد بنصف النهائي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

بداية الصفحة