محافظات

اجتماع بالأمانات الفنية بمجالس المدن لمتابعة العمل بملف التصالح في الدقهلية | صور

كتب في : الأحد 21 يوليو 2024 - 3:56 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

كلف طارق مرزوق محافظ الدقهلية، دكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، وأيمن الشريف وكيل السكرتير العام للمحافظة بعقد اجتماع مع المسئولين  الأمانة الفنية بمجالس المدن، بحضور أعضاء اللجنة العليا للتصالح بالمحافظة، لمتابعة العمل بملف التصالح.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن الاجتماع يستهدف متابعة معدلات الإنجاز بملف التصالح وتذليل العقبات التي تواجه أعمال سير إجراءات التصالح وفقا للقانون 187لسنة 2023.

وأضاف مرزوق، أن عدد طلبات التصالح التي سبق تلقيها من المواطنين بلغ 164 ألف طلب ومن المتوقع أن تصل إلى 200 ألف طلب بعد فتح باب تلقي الطلبات مجددا. 

وأكد نائب المحافظ، ضرورة تضافر الجهود للعمل على تذليل العقبات التي تعترض العمل بملف التصالح وتسريع العمل في الانتهاء من فحص الطلبات، لتحقيق أعلى معدلات إنجاز تيسيرا على المواطنين.

وقال السكرتير العام، إن أعمال تلقي الطلبات مجددا بدأت منذ 7 مايو الماضي للمواطنين الذين لما يسبق لهم التقديم من قبل والذين تم رفض طلبتهم من قبل طبقا للقانون القديم، مشيرا أن هناك متابعة مستمرة لمعدلات الإنجاز في ملف التصالح والعمل الجاد في تذليل أي عقبات تعترض سير الإجراءات تخفيفا للعبء عن المواطنين.

 

 متابعة العمل بملف التصالح بالأمانات الفنية بمجالس المدن في الدقهلية

 

 متابعة العمل بملف التصالح بالأمانات الفنية بمجالس المدن في الدقهلية

 

 متابعة العمل بملف التصالح بالأمانات الفنية بمجالس المدن في الدقهلية

بداية الصفحة