منوعات

ثقة جديدة وإنطلاقة جديدة لفتح باب الإنضمام من قِبل (شباب يدير شباب)

كتب في : الثلاثاء 09 يوليو 2024 - 1:18 صباحاً بقلم : ياسمين هلالى

 

انطلق متطوعو وزارة الشباب والرياضة -(شباب يدير شباب)، (YLY)- نحو مرحلة فتح باب الإنضمام للمتطوعين الجدد من فئة الشباب بكافة محافظات الجمهورية، بعد عقد مؤتمر صحفي لإنطلاقة الموسم السادس علي التوالي  بالمركز الأوليمبي بالمعادي بحضور وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي.


وأكد الدكتور أشرف صبحي علي أهمية اشراك الشباب في المجتمع، والتأكيد علي أحد سياسات المشروع وهي توسيع قاعدة المشاركة الشبابية، وتأهيل الشباب لسوق العمل، تزامنًا مع تجديد الثقة للدكتور أشرف صبحي بالحكومة الجديدة.


ويُضم المشروع منذ إنطلاقه بعام ٢٠١٨ مختلف اللجان، وهي: الموارد البشرية، العلاقات العامة، العمليات، التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى استحداث لجان مركزية، وهي: التدريب، والإعلام، والبحث والتطوير. ويمكن للشباب الراغبين في الإنضمام، التسجيل من خلال منصات التواصل الإجتماعي المختلفة الخاصة بالمشروع.


يُذكر أن أبرز الفعاليات التي تم إطلاقها من قبِل (شباب يدير شباب) في الموسم الخامس كانت (5in1)، و(It’s ON)،و(Learn5)، و(مستقبلنا٣) . وقام (شباب يدير شباب) بالمشاركة في تنظيم مشروع (كابيتانو)، و(تراثنا)، و(قادرون بإختلاف)،وغيرها.

للتسجيل و الإنضمام يرجى زيارة الموقع التالي : 
https://forms.gle/81tgtJq9MdFmBPRd9

 

بداية الصفحة