ثقافه وفنون

ماجدة الرومي تُغني لمصر خلال حفلها في مهرجان العلمين

كتب في : السبت 20 يوليو 2024 - 9:01 صباحاً بقلم : ماجده الروبى

 

حرصت الفنانة ماجدة الرومي للغناء لمصر، وذلك خلال حفلها ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية؛ حيث قامت بتقديم أغنية "يا مساء الفل يا بهية".

وجاءت بعض الشروط من منظمي الحفل للدخول، حيث إنه لا يسمح بالمأكولات والمشروبات ولا استرداد أواستبدال للتذاكر، ولا يسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في المعاد المحدد قبل الحفلة.

مهرجان العلمين

مهرجان العلمين يأتي في إطار إستراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

فعاليات مهرجان العلمين

وتضم أجندة مهرجان العلمين الجديدة في دورته الحالية، العديد من العروض الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية المتنوعة التي تتناسب مع مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، حيث يشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية ببطولة ألمع الفنانين الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

بداية الصفحة