أخبار عاجلة

أبو العينين من بورصة لندن الدولية للسياحة: الحضارة المصرية تمتلك كنوزا عظيمة

كتب في : الجمعة 08 نوفمبر 2019 - 12:25 صباحاً بقلم : نورا محمد فرج

من قلب عاصمة الضباب، ومكمن الجمال والسحر، كان الحضور المصري مبهرا في بورصة لندن للسياحة من خلال التمثيل الرسمي من جانب وزارة السياحة المصرية وتمثيل القطاع الخاص بأدواته الإعلامية والتنافسية على مستوى جذب السياحة، وعلى رأس تلك الوفود تواجد رجل الأعمال محمد ابو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي.

وتمثلت خطط أبو العينين والوفد المرافق له في الترويج المكثف لمزايا السياحة المصرية من خلال بورصة لندن العالمية، وعرض خارطة التنوع السياحي في مصر بين الترفيه والعلاج والثقافة والسياحة الدينية بشقيها الإسلامي والقبطي خاصة مسار العائلة المقدسة الذي حظي باهتمام كبير من قِبل رواد البورصة.
وتحدث أبو العينين عن مشروع المتحف المصري الكبير، حيث اعتبره حدث عظيم بكل المقاييس يحتاج جميع سبل التسويق واستغلاله للخروج بشكل مشرف تمهيدا لتأهب العالم لاستقبال هذا الحدث الثقافى المبهر العبقري، مؤكدا أن الأجهزة التكنولوجيا العملاقة الحالية تساعدنا على التسويق لافتتاح المتحف المصرى الكبير بتدشين موقع إلكترونى يسهل عملية الوصول لتفاصيله ومحتويات المتحف وموعد افتتاحه للترويج للسياحة المصرية.

وطالب باستغلال وسائل التواصل الاجتماعى ومنها فيس بوك للترويج للسياحة المصرية بدلا من استخدامه في التنازع قائلا: "بدل ما الشباب قاعدة تشتم بعض على الفيسبوك المفروض تستخدمه بطريقة مفيدة للإبداع وتنشيط السياحة".

 

بداية الصفحة