أخبار مصر

وزارة الطيران : نجل الرئيس تراجع عن إستكمال أوراق التعيين بالقابضة للمطارات

كتب في : الأحد 17 فبراير 2013 بقلم : صبرى محمود

 

أكدت مصادر بوزارة الطيران المدنى  صحة التصريحات  التى نشرها عمر نجل  الرئيس  محمد مرسى  على حسابه بالفيس بوك عن تراجعة على استكمال اوراقه للتعين بوظيفة اخصائى تنمية بشرية بعد الضجة التى اثارها الاعلام والقنوات الفضائية  رغم ان راتبة لن يتعدى مبلغ 900جنية .

 وأكدت المصادر اعتذار عمر المفاجئ على موقعة دون اى ترتيب مسبق مع مسئولى الوزارة  حرصا منه على انهاء تلك المهاترات رغم انة من حقة كمواطن مصرى ان يعمل فى وطنه، بخلاف أن الوظيفة التى تقدم اليها وظيفة عادية راتبها لايتعدى  900  ويرتفع بعد ست شهور الى 1200 جنية ،وكان أمامه العديد من فرص العمل بشركات خاصة. مقابل رواتب مضاعفة

من ناحية أخري أكد مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى أن “عُمر” نجل الرئيس لم يتقدم بطلب رسمى إلي الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشأن اعتذاره عن الوظيفة التى كان قد تقدم بها و وقال المصدر إن اعتذار نجل الرئيس عن الوظيفة أمر يخصه وحده لانه لم يستكمل أوراقه ومصوغات التعيين بعد حتى يتقدم بطلب أو اعتذار او استقالة إلي الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية .

وأضاف أنه فى حال صحة هذه المعلومات التى تم تداولها بشأن اعتذار نجل الرئيس عن الوظيفة فإنه من المفترض أن يتوقف عن الاستمرار فى تقديم أوراقه ، مؤكدا أن نجل الرئيس لم يعين حتى الآن فى الشركة وأنه مجرد متقدم للوظيفة .

 

 

 

بداية الصفحة