محافظات

إزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية برشيد وأبو المطامير فى البحيرة

كتب في : الخميس 21 مايو 2020 - 4:07 مساءً بقلم : فايزة فهمى

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على عدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم وحسم لتعديات البناء، على الأراضي أملاك الدولة والزراعية ورصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

مع تكثيف تلك الحملات خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية ومنع إستغلال البعض الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد والضرب بقوة وبيد من حديد لردع كل من تسول له نفسه إستغلال العطلات والظروف الحالية بالبناء المخالف .

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها أمس الوحدات المحلية لمركزى رشيد وأبو المطامير عن إزالة ٦ حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة إجمالية بلغت ٥٣٥ م٢ تمثلت فى إزالة ٤ حالات تعدي على أراضي إصلاح زراعى بمساحة ١٥٣ م٢ بقرية إدفينا مركز رشيد عبارة عن أسوار ومبانى بالطوب الأبيض .

وفى مركز ابو المطامير تم إزالة حالتي تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية كوم الفرج على مساحة إجمالية ٣٨٢ م٢ حيث تم إزالة مبني بالخرسانة المسلحة من ثلاثة طوابق بمساحة ١٩٦ م٢ ومبني من طابق واحد على مساحة ١٨٦ م٢ مباني خرسانية والطوب الأحمر

بداية الصفحة