ثقافه وفنون

صوت الجمهور يعلو في العلمين .. وكاظم الساهر يتألق في غناء 'أنا وليلى'

كتب في : الجمعة 19 يوليو 2024 - 1:27 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

وقف الجمهور الحاضر للنجم كاظم الساهر بعد أدائه المتميز لقصيدة "أنا وليلى" في حفله المقام حالياً في مهرجان العلمين في نسخته الثانية على مسرح U Arena.

تألق الساهر في أداء الأغنية أثار إعجاب الجمهور، الذين ظلوا يهتفون "بنحبك يا كاظم".

- مهرجان العلمين

يأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

حرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضاً فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب سياحاً من مختلف الجنسيات. يشهد المهرجان أكثر من 20 فعالية متنوعة، تتضمن عروضاً مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس. كما يتضمن المهرجان مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، وتنظيم فعالية Bites by the Sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

بداية الصفحة