ثقافه وفنون

الفنانة 'أنوشكا ' تكشف تفاصيل عن حياتها وسبب توقفها عن الغناء

كتب في : الجمعة 20 يناير 2017 - 12:25 صباحاً بقلم : سالى سامى

بعد سنوات طويلة من التوقف عن الغناء تظهر الفنانة أنوشكا، أمس، في حلقة خاصة ببرنامج"معكم منى الشاذلى " حيثتفاجىء جمهورها بالغناء من جديد ويتفاعل معها جمهور البرنامج داخل الأستديو.

وقالت أنوشكا بعد أداء إحدى أغنياتها فى الأستديو : " كنت فاكرة إني نسيت الغناء" وخلال الحلقة التي تعرض على فضائية سي بي سي تكشفعن سبب توقفها عن الغناء وكواليس عودتها مرة أخرىبعدد من الأغنيات الجديدة.

 

كما كشفت أنوشكا عن حزنها عندما يقال أنها ليست مصرية، وقالت : "ولدت لأب مصري وأم أرمينية التحقت بمدارس "كالوسديان الأرمينية و كانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي، وكنت مميزة جدا بسبب صوتيوكنت أغني للتلاميذ فى المدرسة".

 

وعلقت الفنانة أنوشكا عن وصف منى الشاذلي وجمهور البرنامج على دور "قسمت" بأنها كانت شريرة وارتكبت جرائم فى المسلسل قائلة :" حطوا نفسكم مكانها، واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها وفى الآخر يروح يتجوز عليها الخادمة , المطلوب إيه إنها تطبطب عليه".

 

وخلال الحلقة حكت النجمة أنوشكا عن كواليس دورها فى مسلسل جراند أوتيل فى رمضان الماضيوقالت " إلى أن أتلقى تكريمات عن هذا الدور، هذا الدور من افضل ما قدمت فى حياتىالفنية " . وكشفت عن الإكسسوارات التى أدت به الدور فى المسلسل , وقالت أنها جميعها ملكها وحكت حكاية كل قطعة إكسسوار,ومن أين اشترتها وسعرها.

وحكت انوشكا عن ردود أصدقائها وأقاربها عن دورها "قسمت" فى "جراند اوتيل" : "البعض قال أنني كنت بمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي "جراند أوتيل" كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داوود وسوسن بدر".

بداية الصفحة