رياضه

بعد واقعته المشينة مع الجماهير، المصري يعلن رسميا عرض مروان حمدي للبيع

كتب في : الخميس 16 نوفمبر 2023 - 1:43 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلنت إدارة النادى المصرى بشكل رسمي عرض مروان حمدي لاعب الفريق البورسعيدي للبيع فى يناير المقبل.

وأكدت إدارة النادى المصرى خلال المؤتمر الصحفى أن احترام جماهير الفريق ركن أساسى من احترام النادى لذلك تم عرض اللاعب للبيع.

وعقد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي خلال معسكره ببورسعيد مؤتمرا صحفيا للإجابة عن كافة تساؤلات الصحفيين فيما يتعلق  بالفريق.

ويأتي المؤتمر لتهدئة حالة الغضب التي انتابت الشارع البورسعيدي، بسبب تدهور نتائج ومستوى الفريق وآخرها الهزيمة برباعية على يد البنك الأهلي.

 

وسافر الفريق البورسعيدي إلى بورسعيد مساء الإثنين للدخول في معسكر مغلق آخر بدا تدريباته الثلاثاء.

ويخضع مروان حمدي لعقوبة الإيقاف من إدارة النادي ويتدرب بالقاهرة فقط بعد واقعة البصق على جماهير المصري بمباراة بيراميدز بالدوري.

المصري يغرم مروان حمدي مليون جنيه

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي، مع إيقافه لحين التحقيق معه، فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

وجاء ذلك بسبب السلوك غير المقبول بالبصق علي جماهير المصري باستاد الجيش خلال مواجهة بيراميدز بالدوري. 

عقوبة مروان حمدي

وحرص علي ماهر المدير الفني لفريق المصري على الذهاب لمدرجات استاد برج العرب والاعتذار لجماهير النادي البورسعيدي، بعد واقعة بصق لاعب الفريق عليهم خلال مواجهة بيراميدز بالدوري.

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير النادي المصري باستاد برج العرب أثناء مباراة بيراميدز بالدوري والتي انتهت 3 /2 لصالح بيراميدز.

جاء ذلك بعدما قام مروان حمدي لاعب الفريق البورسعيدي بالبصق على الجماهير، نتيجة هتافاتهم ضده.

 

بداية الصفحة