أخبار عاجلة

وزارة الطيران المدني تشارك في الأسبوع الكويتي الـ 12 بالقاهرة

كتب في : السبت 09 نوفمبر 2019 - 1:16 صباحاً بقلم : نورا محمد فرج

شاركت وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة في فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر، والذي أُقيم خلال الفترة من 5 حتى 7 نوفمبر الحالي بالقاهرة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، في إطار العلاقات الثنائية بين مصر والكويت.

وجاءت مشاركة وزارة الطيران في المعرض ممثلة في كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركاتها التابعة والشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، وقدمت كل شركة عروض تسويقية لأنشطتها والخدمات التي تقدمها فضلًا عن الترويج لعدد من المشروعات الاستثمارية نظرًا لكون المعرض فرصة جيدة لمناقشة الأفكار والمشاريع المشتركة بين الجانبين في هذا المجال.

وزار وزير المالية، ومحمد صالح الذويخ سفير الكويت لدى مصر، جناح وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة وتفقدا مختلف الأجنحة للإطلاع على مختلف الأنشطة التي تقدمها الشركات العارضة.

ويعد الهدف من إقامة الأسبوع الكويتي في مصر هو زيادة ودعم الفرص الاستثمارية المشتركة في القطاعات الحيوية كالاستثمار والسياحة والطيران والعقار، والإعلام وغيرها.

وشاركت أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في المعرض من قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والطيران والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.

بداية الصفحة