محافظات

مباحث .. القبض علي تاجر مخدرات بمركز كفر الشيخ

كتب في : الاثنين 07 سبتمبر 2020 - 5:12 مساءً بقلم : سوزان شعيب.

اخطر اللواء خالد العزب مدير امن كفر الشيخ اخطار من الرائد عمرو عوض رئيس مباحث المركز وبإشراف اللواء إيهاب عطيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية وبرئاسة العميد ياسر علي عبدالرحيم رئيس مباحث المديرية القبض على تاجر مخدرات مقيم عزبة الشيخ التابعة لدائرة المركز والسابق إتهامه في عدد من قضايا المخدرات وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح ناري "فرد خرطوش" وطلقات من نفس العيار تم إقتياده لديوان المركز وبسؤاله عما أسفر عنه الضبط.

أقرأ بحوزته للمخدرات بقصد الإتجار وجلب الأموال والسلاح بقصد الدفاع عن النفس وترويع المواطنين الآمنين.

كانت قد وردت معلومات عدة للرائد عمرو عوض رئيس مباحث المركز تفيد قيام المدعو كامل. م. س. غ. 39 عام صاحب مطعم فول وفلافل ومقيم عزبة الشيخ التابعة لدائرة المركز بالإتجار في المواد المخدرة متخذاَ دائرة المركز مسرحاَ لمزاولة نشاطه الإجرامي ويمتلك أسلحة نارية بقصد الدفاع عن النفس وترويع المواطنين الآمنين.

وبعرض ما جاء في المعلومة على اللواء إيهاب عطيه مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية واللذي أمرا بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة وسرعة التأكد من صحتها.

وبعد التأكد من صحة ما جاء في المعلومة.

أمر مدير إدارة البحث الجنائي بسرعة مداهمت قوة من مباحث مركز كفرالشيخ برئاسة الرائد عمرو عوض رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقيب محمد فراويله معاون أول مباحث المركز والملازم أول أحمد ياسر والملازم أول عبدالله عدلى معاوني مباحث المركز مكان تواجده وسرعة القاء القبض عليه حال كونه متلبساَ.

وبعد مداهمت القوة مكان تواجده تمكنت القوة من القاء القبض عليه وبحوزته أكثر من فرش ونصف الفرش من مخدر الحشيش وسلاح ناري عباره عن "فرد خرطوش"، "طلقتين" من نفس العيار.

تم التحفظ على المضبوطات وتم إقتياده لديوان المركز وحرر عن ذالك محضر يحمل رقم 11870 جنايات المركز وجاري العرض على النيابة العامه

بداية الصفحة