تقارير

مصادر: الشاطر اجتمع بقيادات الجبهة السلفية سرا بالمقطم .. ووعدهم بحقائب وزارية بالحكومة الجديدة

كتب في : الخميس 27 ديسمبر 2012 بقلم : محمد صبرى

حقق المنتخب المصري فوزا مستحقا على مضيفه القطري بهدفين دون رد في اللقاء الدولي الودي  الخيري الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 28 ديسمبرعلى ملعب الغرافة في الدوحة، وذلك في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات المقبلة، ويخصص دخل المباراة لصالح ضحايا مذبحة بورسعيد وقطار أسيوط.

 

وسجل السيد حمدي ومحمد ناجي (جدو) لاعبا الأهلي المصري هدفي المباراة في الدقيقتين 28 و56 ليترجم المنتخب المصري سيطرته شبه التامة على مجريات اللعب إلى هذا الفوز الثمين.

وألغى الحكم هدفا للمنتخب المصري من تسديدة لجدو سقطت من حارس قطر ولكن أحمد مكي انتزع الكرة من بين يده وسجلها في المرمى ولكن الحكم الغي الهدف.

وأنقذ القائم الأيمن لقطر فرصة من عمر جابر بعد تبادل رائع للكرات بين جدو وأحمد تمساح قبل التسديدة من الظهير الأيمن الشاب.

واخطر فرص المنتحب القطري عندما دخل خلفان إبراهيم خلفان إلى تشكيلة المنتخب القطري وشكل الخطورة للمرة الأولى على مرمى مصر بفضل انطلاقاته ومهاراته الفردية وانطلق خلفان من منتصف الملعب ومر من الدفاع المصري ولكن ثبات الحضري حال دون تسجيله هدف تاريخي

ويستعد الفراعنة لمباراتهم أمام منتخب زيمبابوي في شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، بينما يستعد العنابي لخوض غمار منافسات بطولة كأس الخليج "خليجي 21" بعد أيام قليلة في البحرين.

 

بداية الصفحة