محافظات

متابعة منظومة النظافة وإزالة حالة تعدي على أرض زراعية وحالات مخالفة لأكشاك بالدلنجات فى البحيرة

كتب في : الثلاثاء 26 مايو 2020 - 10:50 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية آسفرت عن إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية طيبة بمساحة ٣٥٠ م٢ عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية في مرحلة المهد كما تم تنفيذ عدد ٤ قرارات إزالة لأكشاك مخالفة بالمدينة .

وإنعقاد غرفة العمليات بصفة مستمرة ومتابعة الأحداث مع مجالس القرى وتطهير والتعقيم الشوارع بنطاق قرية كوم زمران كما تم رفع تجمعات القمامة من قرية كوم زمران وقرية المسين ومتابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب والمرور بصفة مستمرة على الميادين والحدائق العامة والتأكد من عدم وجود تجمعات من المواطنين .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

بداية الصفحة