محافظات

«الجيزة»: حظر وضع ملصقات دعاية انتخابية على الحوائط وأعمدة الإنارة

كتب في : الأحد 04 اكتوبر 2020 - 1:15 صباحاً بقلم : حبيبه محمد

طالبت محافظة الجيزة ، جميع الأحياء والمراكز والمدن والمديريات برفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس النواب ، واتخاذ الإجراء الإداري والقانوني لأي موظف سوف يثبت إظهار انتمائه إلى أي مرشح.

 

 

كما أعلنت المحافظة استعداد أجهزتها التنفيذية لانتخابات مجلس النواب المقرر إجراؤها خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أن جميع المرشحين متساوون في الحقوق والحريات أثناء فترة الدعاية الانتخابية وعملية الانتخاب.

 

ووجهت المحافظة، رؤساء الأحياء والمراكز بتطبيق حازم للضوابط الموضوعة للدعايات الانتخابية للمرشحين، لافتاً إلى أن مراعاة واحترام المظهر العام للطرق والشوارع خط أحمر لا يجوز تخطيه وعدم جواز وضع ملصقات دعائية للمرشحين على الحوائط وأعمدة الإنارة وعدم استخدام الجزر الوسطى للدعاية الانتخابية، وكذلك عدم حفر الطبقة الإسفلتية أثناء تثبيت الأعمدة الخشبية للافتات الانتخابية، مشيراً إلى أنه تم وضع رسوم لتعليق الدعاية الانتخابية وتبلغ 20 ألف جنيه مع مصادرتها وإزالتها لمن يخالف القواعد.

 

كما تم التوجيه بتوفير سيارات إسعاف بالمراكز التكنولوجية والمدارس المخصصة لاستقبال طلبات التصالح فى بعض مخالفات البناء لتوفير الرعاية الطبية اللازمة عند الحاجة إليها حرصاً على سلامة المواطنين.

 

كما تم تكلف مديرية الشئون الصحية بتشكيل لجان للمرور الدوري على المستشفيات بالنوبتجيات المسائية لضمان استمرار العمل والتزام الأطقم الطبية.

 

 

بداية الصفحة