محافظات

محافظة كفر الشيخ: لا صحة لحدوث هبوط أرضي على الطريق الدولي الساحلي بسبب سقوط الأمطار

كتب في : الخميس 09 فبراير 2023 - 8:19 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، العميد سامح العزب، مدير إدارة المرور بالمحافظة، بوضع علامات إرشادية، وخدمة ليلية من إدارة المرور، على أعمال الرصف الجارية بمعرفة هيئة الطرق والكباري، عند كوبري 83 اتجاه بلطيم على الطريق الدولي الساحلي، التي تأثرت بسبب هطول الأمطار مساء أمس الأربعاء.

وقرر المحافظ، تكليف أجهزة مدينة بلطيم بوضع سن باستخدام معدة مجلس المدينة، في المنطقة الفاصلة بين الرصف الجديد والطريق القديم حفاظا على سلامة مستقلي السيارات.

وأعلن المركز الإعلامي بديوان عام محافظة كفرالشيخ، برئاسة محمد الأسيوطي، مدير المركز الإعلامي، في بيان عاجل له منذ قليل أنه لا صحة لما تردد بحدوث هبوط أرضي، بعمق  2 متر علي الطريق الدولي الساحلي الواقع في شمال المحافظة، كما أنه لا صحة لسقوط سيارة في هذا الموقع.

وكشف بيان المركز الإعلامي المدعوم بصور تبين الموقع المذكور نهارا وليلا عدم حدوث أي هبوط أرضي، وناشد المركز الإعلامي المواطنين، وصفحات التواصل الاجتماعي، بضرورة تحري الدقة فيما ينشرون، لعدم إثارة البلبلة بين المواطنين ومستخدمي الطريق الدولي الساحلي في شمال المحافظة.

 

محافظة كفر الشيخ : لا صحة لحدوث هبوط أراضي علي الطريق الدولي الساحلي بسبب سقوط الأمطار

بداية الصفحة