محافظات

حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية

كتب في : الاثنين 18 يوليو 2022 - 8:21 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

 

ضبطت حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية، عددًا من المخالفات لعدم الالتزام بتوريد كميات من القمح، ومخابز ومحلات مخالفة بأجا.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير التموين، وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية، وبالتنسيق مع العقيد هاني أبو ليلة مدير مباحث تموين الدقهلية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والأنشطة التموينية لضبط المخالفين.

أشرف على الحملة يحيى محمد السيد مدير إدارة تموين أجا، وضمت مديحة حمدي المنسي ومصطفى عوض وإسلام صبري مفتشي الإدارة بالاشتراك مع القوة السرية لوحدة مباحث تموين ميت غمر.

أسفرت الحملة عن تحرير 6 محاضر لعدم الالتزام بتوريد قمح بقيمة إجمالية  77880جنيها، كما تم ضبط مخبز ع.ع.ا بقرية شنفاس لتصرفه في 8 شكائر دقيق بلدي مدعم، ومخبز أ.م.ع بقرية ميت دمسيس لتجميعه عدد 4 شكائر دقيق بلدي مدعم، ومخبز ر.ال.ال بقرية ميت أبو الحسين ينتج خبز ناقص الوزن بمقدار 7 جرامات، ومخبز س.م.م بقرية ميت دمسيس ومخبز ر.و.ا بمدينة أجا للامتناع عن البيع.

كما تم ضبط محل بقالة بمدينة أجا لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وضبط 4 محلات متنوعة الأنشطة بقرية شنفاس ومدينة أجا لعدم الإعلان عن الأسعار للمواطنين، وجار عرض المحاضر على النيابة العامة، وسوف تتواصل الحملات التموينية في مواجهة المخالفين.

 

حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية

بداية الصفحة