إقتصاد وأعمال

المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة كهرباء شمال الدلتا وتوجيهات بالإرتقاء فى الخدمة المقدمة للمواطنيين

كتب في : الأربعاء 25 اغسطس 2021 - 2:42 مساءً بقلم : محمد مجاهد

 

المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ذو عقلية راقية مواكبة للتطور العصرى الذى يعيشه العالم الحديث ودائما ما يكرر توجيهاته بتحسين الخدمة المقدمة للمواطن فى القطاعات إدارته والإختصار قدر المستطاع فى زمن الخدمة المقدمة للمواطن .

وقد لمسنا فيه  تيسير الإجراءات المقدمة للمواطنين وتطوير الخدمات لتحسين جودة وإستمرارية التغذية الكهربائية وذلك في ظل إتجاه الدولة للإصلاح الإداري وما يصاحبها من تبسيط في الإجراءات وإستخدام الميكنة في أداء الخدمات والإرتقاء بأداء الكوادر البشرية القائمة عليها .

وقد حرص سيادته منذ توليه منصبه فى شمال الدلتا على الإهتمام برفع مستوي الأداء عن طريق تنفيذ مستهدفات خطط الشركة لرفع كفاءة الشبكات وتوفير مصادر التغذية البديلة.

 

وكذا تنفيذ المشروعات القومية الكبرى والتي تهدف لتنمية مصرنا الحبيبة .

وتنفيذ خطط الاستبدالات للخطوط الهوائية المارة اعلي الكتل السكنية وتحويلها الي كابلات أرضية و إحلال وتجديد شبكات القري الأكثر فقراً.

خاصة وأنه توجد لديه 26 قرية فى مركز شربين ضمن حياة كريمة فى نطاق شمال الدقهلية يتم إحلال وتجديد شبكاتها

ودائما ما يشدد سيادته على تفعيل خدمات الشباك الواحد مما يوفر على المواطن التوجه الي أماكن أداء الخدمة ويحقق الفصل التام بين المواطن ومتلقي الطلب بواقع (26) خدمة.

وتماشيا مع تكلونوجيا العصر كانت التوجيهات

بتوفير كروت NFC لشحن العدادات عن طريق الهواتف المحمولة.

تفعيل دور مركز تلقي الشكاوى الموحد علي الرقم (121) والتواصل مع السادة المشتركين علي مدار الساعة كواجهة عصرية للتعامل مع المواطنين تعبر عن الرغبة الاكيدة للشركة في التواصل وتحقيق رضاء السادة العملاء .

وهذا ماجعله يحظى بثقة قيادات الشركة القابضة بوزارة الكهرباء والطاقة

بداية الصفحة