أخبار مصر

الخدمات الإدارية تحشد عمالها لتأييد السيسي .. وانتخابه استقرارًامستدامًا

كتب في : الجمعة 10 نوفمبر 2023 - 2:52 مساءً بقلم : محمد وحيد

 

أعلنت نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إطلاق أكبر حملة على مستوى لجانها النقابية التابعة لها بكل المحافظات لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السبسي رئيسًا للبلاد لفترة قادمة .

أكد "المهيري"  أن تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات يأتي متوافقًا وشخصه الوطني والعروبي الذي وجه حملته الانتخابية بتخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، خلال المرحلة المقبلة نظرًا للظرف الاستثنائي الذي تمر بها المنطقة.

كما أن دعوة الرئيس السيسي الأحزاب والجهات المؤيدة، والتي كانت تعتزم دعم الحملة أو التبرع لها بالأموال، بتوجيهها  إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية  لدعم أهالي غزة تؤكد إنسانية الرئيس والمضي قدمًا نحو  الاستمرار فى دعم الشعب الفلسطيني والحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء وتحقيق الاستقرار المستدام.                                  

وقال المهيري إن تأييد العاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى  فى الانتخابات ياتى من قيادته الرشيدة وحكمته في إدارة البلاد وتقديره لكافة التحديات وما يحاك  للمنطقة من مكائد وانطلاقًا من ذلك فآن خطة عمل النقابة لدعوة وحشد الشعب وفي القلب منهم العمال تتضمن انشاء غرفة طوارئ مركزية بمقر النقابة بالقاهرة على أن تتبعها ٢٧ غرفة اخرى بالمحافظات يكون هدفها الاءساسى انتخاب المرشح عبد الفتاح السيسى رئيسا للبلاد.

كما تستهدف الحملة صغحات التواصل الاجتماعى ذات الصلة بالشان العمالى مستعرضة بها  المشروعات القومية التى تمس تحسبن احوال الموظفين والعمال ومنها اقرار العلاوات المتكررة وزيادة المعاشات ورفع المستوى المهني  لدى العمال .

وشدد " المهيرى "على دور أمانات المراة بنقابة الخدمات الإدارية  والاجتماعية وتواصلهن مع  القواعد  بمواقع العمل لللمشاركة بكثافة وانتخاب المرشح عبد الفتاح السيسي رئيسًا لفترة قادمة.

بداية الصفحة