أخبار مصر

رسالة نصية أو اتصال بالطلاب المقبولين.. نتيجة كلية الشرطة 2023

كتب في : الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 11:19 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

ينتظر الآلاف من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي 2022- 2023، إعلان النتيجة المقرر ظهورها خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يتم انعقاد مؤتمر صحفي، صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر 2022، وذلك في مركز الدراسات الإستراتيجية في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور رئيس أكاديمية الشرطة.

وعن موعد ظهور نتيجة كلية الشرطة 2023 وكيفية الاستعلام عنها، فإنه يكون عقب المؤتمر الصحفي مباشرة، حيث يُرسل رسائل نصية عبر هواتف الطلاب المقبولين في كلية الشرطة، أو من خلال الاتصال الهاتفي، عقب نهاية المؤتمر الصحفي.

وفي وقت سابق، أوضح مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، التيسيرات المقدمة من الأكاديمية للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

والتي من أهمها إعلان النتائج عبر موقع وزارة الداخلية، دون تحميلهم مشقة السفر، بالإضافة إلى توفير خط تليفوني مباشر لتلقي أي استفسارات من الطلبة وأسرهم عن شروط أو إجراءات أو أوراق الالتحاق بكلية الشرطة على أرقام (24109102 – 24109117).

وأتاحت وزارة الداخلية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة بالرقم القومي ورقم الملف واستكمال الخطوات عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية

 

بداية الصفحة