تقارير

ننشر نص رسالة الرئيس للسيسي تقديرا لجهود القوات المسلحة في تأمين القمة الإسلامية

كتب في : الثلاثاء 19 فبراير 2013 بقلم : محمد صبرى

وجه الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية  شكر للقائد الأعلى للقوات الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

وأعرب مرسي خلال الرسالة عن شكره لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة على ما قدموا من جهد متميز لتأمين القمة الثانية عشر لمنظمة التعاون الإسلامى بالقاهرة خلال الشهر الجارى.

وأشاد مرسي بجهود رجال القوات المسلحة فى إنجاح القمة وظهورها بالمظهر اللائق ، داعياً الله أن يوفق أبناء القوات المسلحة فى أداء رسالتهم النبيلة ودورهم فى السلم والحرب .

وجاء نص رسالة الرئيس على النحو التالى :

السيد الفريق أول / عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

تحية طيبة وبعد

- أنه لمن دواعى سرورى أن أعرب عن خالص شكرى وتقديرى لكم ولقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة على ما قدمتموا من جهد مميز أثناء إنعقاد القمة الثانية عشر لمنظمة التعاون الإسلامى بالقاهرة خلال الفترة من [6-7 فبراير 2013] .

-لقد كان لجهود رجال القوات المسلحة أبلغ الأثر فى إنجاح هذه القمة وظهورها بالمظهر اللائق وبالمكانة الرفيعة التى تحظى بها جمهورية مصر العربية بين دول العالم أجمع بفضل جهود أبناءها المخلصين .

- والله تعالى اسأل أن يوفق رجال القوات المسلحة البواسل فى أداء رسالتهم ودورهم فى السلم والحرب كعهدنا دائماً بهم على مر التاريخ.

 

بداية الصفحة