عالم

رئيس وزراء بريطانيا يغازل الجماهير بقرار استثنائى حال تأهل إنجلترا لنهائى اليورو

كتب في : الأربعاء 07 يوليو 2021 - 2:06 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

قرر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تعديل مواعيد غلق البارات والمقاهي في المملكة المتحدة ليمنحها 45 دقيقة إضافية يوم الأحد المقبل، بعد تأهل منتخب إنجلترا لنصف نهائي بطولة يورو 2020، واستعداده لمباراة مصيرية أمام منتخب الدنمارك.

 

ويتعلق القرار بليلة نهائي يورو 2020 المقررة الأحد، والتي ضمنت إيطاليا تواجدها، فيما تحدد مباراة إنجلترا والدنمارك الطرف الثاني في القمة.

 

وبحسب صحيفة ميرور، ذكر بيان لداونينج ستريت أنه سيتم السماح للبارات بالبقاء مفتوحة بعد الساعات المحددة بدءا من ليلة الأحد، الموعد المحدد لنهائي بطولة اليورو، في حال تأهل إنجلترا للمباراة النهائية أمام إيطاليا.

 

ووقع بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني على خطط للسماح بفترة مدتها 45 دقيقة على مواعيد الإغلاق المحدد حتى لا يتم طرد المشجعين قبل نهاية المباراة المرتقبة.

 

وستظل البارات في إنجلترا مفتوحة حتى الساعة 11.15 مساءً يوم الأحد، بعد أن سمح رئيس الوزراء بتجاوز قوانين الترخيص لمرة واحدة، ويعتقد أن هذا سيستمر بغض النظر عما إذا كانت إنجلترا ستهزم الدنمارك وتصل إلى النهائي.

 

ووفقا للتقرير، أثيرت مخاوف من ان المشجعين في البارات الذين سيجتمعون لمشاهدة المباراة سيفوتون صافرة النهاية إذا امتدت المباراة للوقت الإضافي وركلات الترجيح ، مما يتسبب في حدوث فوضى في الشوارع.

 

وحث جونسون الليلة الماضية على دعم الأسود الثلاثة "بحماس ، ولكن بطريقة مسؤولة" ، واحتفل المشجعون في جميع أنحاء انجلترا ليلة السبت حيث تقدمت إنجلترا إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 25 عامًا.

بداية الصفحة