محافظات

تجارية البحيرة تتابع توافر السلع و استقرار الأسواق

كتب في : الأحد 12 إبريل 2020 - 12:37 مساءً بقلم : فايزة فهمى

عقدت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة اجتماعا برئاسة الأستاذ فتحي مرسي لمناقشة آخر مستجدات الوضع الراهن ومتابعة توافر السلع و استقرار الأسواق .

واستهل المجلس اجتماعه بتقديم خالص التحية والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معربين عن تأييدهم ودعمهم لكل ما يتخذه من قرارات وإجراءات لمواجهة فيروس كورونا . كما قام المجلس بتوجيه تحية اجلال وتقدير لجيش مصر الابيض من اطباء وتمريض وجميع العاملين في القطاع الطبي .كما قدم المجلس تحية لكل تاجر شريف لم يستغل حالة الهلع التي تنتشر بالمجتمع حاليا . داعيين الله عز وجل أن يرفع عنا هذا البلاء وان يحفظ الله مصر وشعبها.

و صرح الأستاذ فتحى مرسي رئيس مجلس الإدارة بأنه قد حان الوقت لأن تقوم الغرف التجارية بتفعيل دورها وقيادة الشارع التجاري لدعم جهود الدولة في الظرف الراهن . فيجب أن نكون في مواقع العمل يدا بيد مع كل من يعمل وينتج ويقاوم المرض وان نشارك في تلك الملحمة الوطنية وان ننضم للجيوش التي تقاوم هذا الوباء بتوفير الغذاء والكساء وكافة احتياجات شعبنا العظيم وتنظيم الأسواق وحل مشاكل التجار والصناع .

ودعا رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة التجار والشركات الي المشاركة والتعاون وتخفيض الاسعار وتقديم الخدمات والتسهيلات ورد الدين والجميل والوفاء للوطن .

والجدير بالذكر أن غرفة العمليات بالغرفة التجارية بالبحيرة في حالة طوارئ وانعقاد دائم لمتابعة السوق و يتم عمل نشرات دائمة بالموقف فى الاسواق خاصة فى ما يخص المواد الغذائية ومتابعة الاسعار والكميات و يقوم محصلى الغرفه بالمتابعة فى جميع مدن المحافظه ذلك بالإضافة إلي متابعة العمل فى المخابر ومحلات البقاله والتعرف على كافة المشاكل التى تعترضهم وحلها بإستمرار لإنتظام العمل بالاسواق.

بداية الصفحة