أخبار مصر

الوطنية للمصريين بالخارج تهنئ المصريين قيادة وشعبا بذكرى استعادة طابا

كتب في : الأحد 19 مارس 2017 - 3:19 مساءً بقلم : عمر حشيش

 

وجهت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج التهنئة الى جموع المصريين قيادة وشعبا بمناسبة ذكرى استعادة طابا.

وقالت الجبهة - في بيان لها اليوم  إن الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية الغالية هو تكريم للإرادة المصرية الصلبة والصمود البطولي، ونموذج للأداء المصري المقتدر في الساحة السياسية مثلما كان الأداء الخالد في الساحة العسكرية، الأمر الذي أجبر إسرائيل لأول مرة في تاريخها على الانسحاب من كل شبر على أرض سيناء.

وأضافت الجبهة -التي تتخذ من باريس مقرا لها- إن "19 من مارس 1989 أحد الأيام التاريخية التي لن ينساها أي مصري، حينما رفرف علم مصر على ذلك الجزء الغالي من تراب الوطن وعودة آخر شبر من سيناء إلى مصر بعد الاحتلال الإسرائيلي لأرض الفيروز عقب نكسة 67".

وذكرت "نتقدم بكل الإعتزار والفخر لشهدائنا الأبطال، شهداء الحق والواجب ، الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء للوطن والدفاع عن الأرض والعرض و الحفاظ على الوطن واستقلال أراضيه".

وأكدت: " كلنا جيش مصر ، نشد على أيدى جنودنا البواسل في حربهم الشرسة ضد الإرهاب وللحفاظ على كامل التراب الوطنى وعلى أمن واستقرار الوطن وحفظ مقدراته والعمل على استقلال ارادة القرار المصري".

وقال عمر حشيش المنسق العام للجبهة  ان الشعب المصرى يثق ثقة كاملة فى قيادته السياسية التى تتسم بالحكمة والإرادة والوعى والإدراك لحجم المخاطر والصعاب التى تواجه الأمة ، ويؤيد كافة الخطوات التي من شأنها توحيد صفوف الأمة واعلاء رايتها ، لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التى تهدد أمن الوطن العربى.

واختتم قائلا: "ندعو المولى عز وجل أن يعيد ذكرى هذه الانتصارات على المصريين قيادة وشعبا وقد تحققت آماله في المزيد من الاستقرار والتقدم ، وأن تتبوأ مصر مكانتها الرائدة على المستوى الاقليمي والدولي".

بداية الصفحة