محافظات

مجلس جامعة المنصورة يوافق على موعد امتحانات الدراسات العليا وإجراء دورات ومنح شهادات إلكترونية

كتب في : الاثنين 30 مارس 2020 - 12:09 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

عقد مجلس جامعة المنصورة اجتماعًا، امس الأحد، من خلال تقنية فيديو كونفرانس، برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة -في بداية الاجتماع- التحية والتقدير لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض وصيادلة ومهندسين وفنيين، والإداريين العاملين بالمستشفيات الجامعية، على الدور البطولي الذى يقومون به خلال هذه الفترة الدقيقة من حياة الأمة.

وشدد عبد الباسط، على ضرورة التواصل مع الطلاب بجميع الوسائل خلال الفترة المقبلة، وأُحيط المجلس بقرار نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بشأن بدء امتحانات الدراسات العليا في الجامعة بعد يوم 30 مايو 2020.

ووافق المجلس على إجراء دورات تطوير الأداء الجامعي من خلال تقنية الفيديو كونفرانس، والتنسيق مع مركز تطوير الأداء الجامعي وإجراء التسجيل بالدورات وانعقادها وإصدار الشهادات إلكترونيًا.

 

كما وافق المجلس على إجراء دورات اللغة الأجنبية الخاصة بمركز اللغة بكلية التربية إلكترونيًا، وذلك بالتنسيق مع وحدة التعليم الإلكتروني.

كما وافق مجلس الجامعة على تأجيل مطالبة الطلاب غير المقيمين بالمدن الجامعية حاليًا بسداد رسوم الإقامة في المدن الجامعية، لحين استئناف الدراسة، وإعفاء جميع المستأجرين التابعين لصندوق التكافل من سداد القيمة الإيجارية خلال فترة الغلق وهي أسبوعان، خلال النصف الثاني من شهر مارس 2020.

بداية الصفحة